Share Everywhere

ابتداءا من 25 ابريل سيتم تطبيق بعض التعديلات و التحديثات في الخدمات و الشروط المتعلقة بالمواضيع التالية :

  • فئات الركاب
  • طرق الشراء لعملاء قطار الشرق
  • الإلغاء و التعديل
  • الشروط و الأحكام

يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل من خلال الأقسام التالية

فئات الركاب

فئات الركاب

قطار الشمال

تذاكر البالغين (18+)

البالغين لمن أعمارهم 18 سنة فما فوق، غير مؤهلين للحصول على أي من امتيازات الأسعار المبينة أدناه.

تذاكر الشباب (12 - 17 سنة)

يمكن للمسافرين الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا شراء تذكرة الشباب الجديدة التي تخولهم الحصول على 1/3 في الدرجة السياحية و25٪ من درجة الأعمال مقابل سعر تذكرة البالغين المكافئ.

تذاكر الاطفال (2-11 سنة)

جميع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم مابين (2-11 سنة) احتساب نصف قيمة التذكرة على الدرجة الإقتصادية. ويتم خصم 3/1 من قيمة التذكرة عند سفر الأطفال على درجة الأعمال

تذاكر الرضع (0-1سنة)

يسافر الرضع دون سن الثانية (0-1 سنة) مجاناً على الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال دون حجز مقعد.

تذاكر الطلاب

طلاب التعليم العام (12-18 سنة) 50% من سعر تذكرة البالغين عند السفر في الدرجة الاقتصادية و 1\3 عند السفر في درجة رجال الأعمال.

يمكن لطلاب التعليم العالي (19 عامًا +) توفير 1/3 من سعر تذكرة البالغين عند السفر في الدرجة الاقتصادية و 25٪ عند السفر في درجة رجال الأعمال.

يجب إحضار تعريف من الجهة التعليمية أو البطاقة الجامعية في حال كنت طالب جامعي وابرازها للموظفين قبل الصعود للقطار.

تذاكر ذوي الإعاقة ومرضى السرطان

المسافرون ذوي الاعاقة ومرضى السرطان يحق لهم الحصول على خصم بقيمة 50٪ من سعر تذكرة الكبار في عربات الدرجة الاقتصادية و1\3 في درجة رجال الأعمال.

يتم توفير تذكرة واحدة لمن يتولى الرعاية بنفس سعر تذكرة ذوي الإعاقة في حال شراء التذكرتين معاً.

طار الشرق

تذاكر البالغين (18+)

البالغين لمن أعمارهم 18 سنة فما فوق، غير مؤهلين للحصول على أي من امتيازات الأسعار المبينة أدناه.

تذاكر الشباب (12 - 17 سنة)

يمكن للأطفال الأكبر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا شراء تذكرة الشباب بدلاً من تذكرة البالغين ، نظرًا للتغييرات التي طرأت مؤخرًا على سن تذكرة البالغين من 12 عامًا إلى 18 عام

تذاكر الاطفال (2-11 سنة)

الأطفال من عمر سنتين و حتى 11 سنة ، يحصلوا على خصم 50% من أجرة البالغين.على كلا الدرجتين الأولى (الرحاب) و الثانية (الطليعة) .

يجب أن يسافر الأطفال مع شخص بالغ واحد على الأقل في مجموعتهم.

تذاكر الرضع (0 - 1 سنة)

يسافر الرضع دون سن الثانية (0-1 سنة) مجاناً في الدرجة الاقتصادية، ولكنهم لن يحصلوا على حجز مقعد، وبالتالي يجب أن يشغلوا حضن أحد الوالدين/ الوصي طوال مدة الرحلة

يدفع الرضع المسافرون في درجة الاعمال 30٪ فقط من أجرة الكبار، ويجب أن يشغلوا أيضًا حضن أحد الوالدين/ الوصي.

يجب أن يكون الأطفال دون سن الثانية برفقة شخص بالغ بنسبة 1:1

تذاكر الطلاب

طلاب التعليم العام (من 12 إلى 18 سنة) وطلاب التعليم العالي (19 عامًا +) ، يحصلوا على خصم 50% من سعر تذكرة البالغين عند السفر في الدرجة الاقتصادية.

يجب إحضار تعريف من الجهة التعليمية أو البطاقة الجامعية في حال كنت طالب جامعي وابرازها للموظفين قبل الصعود للقطار.

مرضى السرطان والمعاقين

يحق للعملاء ذوي الإعاقة المسجلين ومرضى السرطان توفير 50٪ من سعر تذكرة البالغين في الدرجة الاقتصادية .

تتوفر أيضًا تذكرة واحدة لمقدمي الرعاية لكل عميل ذو إعاقة أو مريض بالسرطان بنفس السعر عند شرائهما معًا.

طرق الشراء

قطار الشرق

عبر الموقع الالكتروني أو التطبيق

الطريقة الأسهل و التي تمكنكم من حجز تذاكر القطار على الدرجة الاقتصادية ودرجة الأعمال هي عبر الموقع الالكتروني او التطبيق، وكذلك نوفر لكم الخيارات البديلة أدناه للحجز وشراء التذاكر.

عبر المحطة :

يمكنكم شراء تذاكر درجة الاعمال والدرجة الاقتصادية عبر نقاط البيع الموجودة في المحطات.

كما يسعد ممثلي خدمة العملاء في المحطات بتقديم أي مساعدة تحتاجونها أو طباعة التذاكر مسبقة الدفع لكم.

لحجز الهاتفي

لحجز تذاكر رحلات سار على درجة رجال العمال و الدرجة الاقتصادية عبر الهاتف، تفضل بالاتصال على الرقم المجاني 920000329

نعمل كلّ يوم، وخلال عطلة نهاية الأسبوع. إذا كان لديك تساؤل أو رغبت بإجراء حجز جديد تواصل مع أحد موظفينا المستعدين لخدمتك.

طرق السداد

يمكنكم شراء التذاكر عبر موقع سار أو تطبيقات سار للأجهزة الذكية عن طريق بطاقات الائتمان ( فيزا وماستركارد) وبطاقة مدى البنكية أو حساب سداد. علماً بأن خدمة فواتير سداد متاحة في الموقع والتطبيق ومن خلال مركز الاتصال الخاص بشركة سار والدفع نقداً متاح في المحطات فقط.

يوضح الجدول ادناه الطرق المقبولة للدفع:

الموقع/ التطبيق المحطة مركز الإتصال
بطاقات الائتمان نقداً بطاقات الائتمان
بطاقة مدى البنكية بطاقات الائتمان بطاقة مدى البنكية
فواتير سداد بطاقة مدى البنكية فواتير سداد

الإلغاء والتعديل

التعديل

الدرجة الأقتصادية ودرجة الأعمال :

اذا كانت لديك تذكرة بدرجة الأعمال أو الدرجة الاقتصادية وترغب بتغيير السفر ليوم ووقت مختلف، أو تخفيض درجة السفر (من درجة رجال الأعمال الى الدرجة الاقتصادية) أو تغيير محطة المغادرة (قابلة للتطبيق فقط على الرحلات على نفس المسار، شمالاً أو جنوباً)، فذلك ممكن عن طريق زيارة موقعنا الألكتروني أو عن طريق مكاتب مبيعات التذاكر المتواجدة في جميع محطات (سار)، مع تطبيق الرسوم التالية:

حتى ٧ أيام من تاريخ الرحلة من 7 أيام وحتى 24 ساعة من وقت انطلاق الرحلة من 24 ساعة وحتى 4 ساعات من وقت أنطلاق الرحلة أقل من 4 ساعات من وقت أنطلاق الرحلة
مجاناً احتساب 10% رسوم من قيمة التذكرة احتساب 50% رسوم من قيمة التذكرة لا يُسمح بإجراء اي تعديل (احتساب 100% رسوم من قيمهة التذكرة)

التغييرات المتعددة على التذكرة نفسها (على سبيل المثال تغيير تاريخ السفر ومحطة المغادرة) سيؤدي إلى تطبيق رسوم على كل تعديل يتم إجراؤه. وعندما يتم إجراء تغييرات على تذاكر الحجز المبكر في قطار الشمال (التي تم شراؤها عبر موقعنا الألكتروني أو تطبيقنا للهواتف الذكية) ستباع التذكرة المحدثة بالسعر الأعلى.

يمكن إجراء التغييرات على رقم المقعد (ضمن درجة السفر نفسها). عبر موقعنا الإلكتروني، أو عن طريق الاتصال بالرقم 920000329 أو من خلال مكاتب مبيعات التذاكر المتواجدة في جميع محطات (سار) دون فرض رسوم إذا أجري التعديل قبل 30 دقيقة من وقت مغادرة القطار.

يمكن تعديل الأسماء عن طريق مكاتب مبيعات التذاكر المتواجدة في جميع محطات سار وبدون أي رسوم إلى قبل 30 دقيقة من وقت مغادرة القطار.

*يجب أن تكون جميع أسماء المسافرين مطابقة للهوية المستخدمة في عملية الحجز

يمكن ترقية درجة السفر من الاقتصادية إلى درجة الأعمال، في أي وقت قبل 30 دقيقة من وقت مغادرة القطار (حسب المساحة المتاحة في الدرجة المختارة)، وسيتم احتساب فرق السعر بين الدرجتين فقط.

مقصورة النوم الخاصة :

إذا كان لديك حجز لمقصورة نوم خاصة على متن قطار الشمال الليلي، وترغب بتغيير حجزك للسفر في يوم آخر، فيمكنك ذلك من خلال زيارة مكاتب مبيعات التذاكر المتواجدة في جميع محطات (سار) مع تطبيق الرسوم التالية:

أكثر من ٧ أيام من تاريخ الرحلة من 7 أيام وحتى 24 ساعة من وقت انطلاق الرحلة من 24 ساعة وحتى 4* ساعات من وقت أنطلاق الرحلة أقل من 4 ساعات من وقت أنطلاق الرحلة
مجاناً احتساب 10% رسوم من قيمة التذكرة احتساب 50% رسوم من قيمة التذكرة لا يُسمح بإجراء اي تعديل (احتساب 100% رسوم من قيمهة التذكرة)

*حتى 4 ساعات من موعد أنطلاق القطار من محطتيه الأصلية (الرياض أو الجوف).

التغييرات على تاريخ السفر للمقصورات الخاصة تطبق على كامل المقصورة (حتى 4 ركاب)، وليس على الركاب بشكل فردي..

لا يُسمح بإجراء اي تغيير بين درجات السفر لحجوزات المقصورة الخاصة.

تغيير أرقام الأسرة (داخل نفس المقصورة)، وتغيير رقم المقصورة ضمن نفس الدرجة (مقصورة النوم الخاصة - للعوائل أو مقصورة النوم الخاصة - للأفراد)، وتغيير أسماء المسافرين* ، أو إضافة** وإلغاء المسافرين من المقصورة يتمّ من خلال الاتصال بالرقم 920000329 أو زيارة مكاتب مبيعات التذاكر في أي من محطات سار دون الحاجة لدفع أي رسوم وحتى ٤ ساعات من وقت مغادرة الرحلة من محطتها الأصلية (الرياض أو الجوف).

**يجب أن تكون جميع أسماء المسافرين مطابقة للهوية المستخدمة في عملية الحجز.

***يتم احتساب الأطفال والرضع ضمن العدد الأقصى لركاب مقصورة النوم الخاصة.

الإلغاء

الدرجة الأقتصادية ودرجة الأعمال :

إذا رغبتَ في إلغاء حجزك في اي من درجة الأعمال أو الدرجة الاقتصادية، فيمكنك القيام بذلك من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني أو عبر تطبيقنا للهواتف الذكية أو زيارة اقرب مكتب لمبيعات التذاكر في أي محطة من محطات (سار) أو بالاتصال على 920000329 مع تطبيق الرسوم التالية:

أقل من 24 ساعه من وقت أنطلاق الرحلة من 7 أيام وحتى 24 ساعة من وقت انطلاق الرحلة أكثر من ٧ أيام من تاريخ الرحلة
لا يُسمح بإجراء اي تعديل (احتساب 100% رسوم من قيمهة التذكرة احتساب 50% رسوم من قيمة التذكرة احتساب 10% رسوم من قيمة التذكرة

إلغاء التذاكر المشتراه لمقصورة النوم الخاصة

إذا غيرت رأيك وترغب في إلغاء حجزك في المقصورة الخاصة، فيمكنك القيام بذلك من خلال زيارة مكاتب مبيعات التذاكر في اي من محطات (سار) أو بالاتصال على 920000329، مع تطبيق الرسوم التالية:

من24 ساعة وحتى 4 ساعات من وقت أنطلاق القطار من محطتيه الأصلية (الرياض أو الجوف) من 7 أيام وحتى 24 ساعة من وقت أنطلاق الرحلة أكثر من ٧ أيام من تاريخ الرحلة
لا يُسمح بإجراء اي تعديل (احتساب 100% رسوم من قيمهة التذكرة احتساب 50% رسوم من قيمة التذكرة أكثر من ٧ أيام من تاريخ الرحلة

يمكنك إلغاء تذكرة أحد المسافرين ضمن مقصورة النوم الخاصة بالاتصال على الرقم 920000329 أو من خلال زيارة أحد مكاتب مبيعات التذاكر في إي من محطات (سار) دون الحاجة لدفع أي رسوم وحتى 4 ساعات من موعد أنطلاق القطار من محطتيه الأصلية (الرياض أو الجوف).

تعديل أو إلغاء تذاكر رحلات الذهاب والعودة

إذا كانت لديك تذكرة ذهاب وعودة وترغب في إجراء تعديل أو إلغاء لأحد اجزاء التذكرة (الذهاب أو العودة)، فستنطبق الرسوم المذكورة أعلاه فقط على الجزء الذي يتم تعديله أو إلغاؤه

إذا تم تعديل أو الغاء جزئي الرحلة (الذهاب والعودة)، فستطبق الرسوم المذكورة أعلاه على السعر الإجمالي لتذكرة العودة

طرق استرداد قيمة التذكرة

عند طلبك استرداد قيمة التذكرة سيتم إعادة المبلغ حسب طريقة الدفع التي استخدمتها عند شراء التذكرة.

إذا استخدمت بطاقة ائتمانية عند شراء تذكرتك عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق، فسنكلّف الجهة التي أصدرت البطاقة لتعيد لك مبلغ التذكرة في غضون 7 أيام عمل، وستقوم الجهة المصدرة للبطاقة برد المبلغ المناسب بموجب شروط اتفاقية البطاقة، ويرجى ملاحظة أن المبلغ المسترد قد لا يظهر في كشف بطاقتك على الفور.

في حال تم الدفع نقداً في المحطة وكان المبلغ المسترد يحتوي على هللات، ستتم عملية الاسترداد عن طريق التحويل البنكي، وفي حال كان المبلغ لا يحتوي على هللات سيتم استرداد المبلغ نقداً. أما عندما يكون الدفع نقدًا في المحطة وأُلغي الحجز عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق سيُسترد المبلغ عن طريق الحوالة البنكية.

في حال دفعت باستخدام نظام سداد أو البطاقة الإئتمانية في المحطة، سيتم تحويل المبلغ عبر حوالة بنكية.

شروط التذاكر

بالإضافة إلى شروط السفر العادية، ستطبق الإجراءات الإضافية التالية:

 
  1. يرجى شراء التذاكر مقدمًا عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق سار للهواتف الذكية، وتحميل التذكرة على جهازك قبل الوصول إلى المحطة.
  2. لا تسافر إذا كنت تشعر بالتعب أو لديك أي من أعراض فايروس كورونا COVID-19
  3. مع استمرار إجراءات الفرز والعزل وفق البروتوكولات المعتمدة سيتم إلزام كافة المسافرين بتفعيل تطبيق (توكلنا) كشرط لدخول المحطات.
  4. الحضور إلى المحطة قبل 45 دقيقة على الأقل من موعد مغادرة القطار.
  5. يمكن السفر بقطعة واحدة فقط من الأمتعة لكل شخص (الحد الأقصى للوزن 32 كجم لدرجة رجال الأعمال و 25 كجم للدرجة لاقتصادية) كما يمكن حمل حقيبة يد واحدة على متن القطار بمقاس ( 25سم× 40سم× 60 سم) لكل شخص.
  6. اترك مسافة مترين بينك وبين العملاء الآخرين الذين لا يعيشون معك وبينك وبين الموظفين في جميع الأوقات خلال الرحلة. كما أننا قمنا بتقليل السعة على متن قطاراتنا إلى حوالي 50٪ لضمان إمكانية جلوس العملاء على مسافة آمنة من بعضهم البعض وعدم مواجهة الركاب الآخرين.
  7. يرجى التأكد من الجلوس في رقم المقعد المخصص لك على متن القطار وعدم التحرك، حيث ستُغلق أماكن الصلاة. كما أن البطاقة الإئتمانية هي طريقة الدفع المتاحة فقط على متن القطار.
  8. احمل معقم اليدين واغسل يديك بانتظام أثناء السفر.
  9. يجب ارتداء الكمامات في جميع الأوقات أثناء السفر.
  10. ضع أي مناديل مستخدمة في الحاوية واغسل يديك فورًا. تجنب لمس أنفك أو عينيك أو فمك إذا لم تكن يديك نظيفة.

شروط السفر:

 
  1. يجب على العملاء إحضار نسخة أصلية من هويتهم عند شراء التذكرة وعند السفر لضمان تطابق أسماء وأعمار جميع العملاء.
  2. يجب على المسافر التأكد من صحة جميع بياناته الشخصية الموجودة على التذكرة. لا تتحمل سار أية مسؤولية عن مثل هذه الأخطاء.
  3. يجب تقديم هوية صالحة للعميل عند السفر.
  4. طلاب المدارس الثانوية والجامعة الذين يسافرون بتذكرة طالب ، يجب أن يقدموا إما خطاب تعريف من مؤسستهم التعليمية أو بطاقة هوية جامعية قبل ركوب القطار.
  5. يجب على حاملي تذاكر ذوي معاقين / مرضى السرطان تقديم بطاقة هوية إعاقة معتمدة أو تقرير طبي (لمرضى السرطان) عندما يطلب منهم ذلك من قبل موظفي SAR في المحطة أو على متن القطار.
  6. يجب على حاملي تذكرة مقدم الرعاية السفر مع حامل تذكرة ذوي اعاقة / مريض سرطان في جميع الأوقات (بحد أقصى مقدم رعاية واحد لكل عميل معاق / مريض بالسرطان). يجب أن يحمل حامل تذكرة مريض معاق / مصاب بالسرطان بطاقة هوية إعاقة معتمدة أو تقرير طبي (لمرضى السرطان).
  7. يتحمل العملاء مسؤولية حملهم لتذكرة صالحة للرحلة, إذا لم يكن لديك تذكرة صالحة لكامل الرحلة، فسيُطلب منك شراء تذكرة جديدة لرحلتك بأكملها على درجة سفر المقعد المستخدم ، وبأعلى سعر متاح.
  8. ستفتح مكاتب تسجيل الأمتعة في محطات قطار الشمال قبل ساعتين من المغادرة. وفي محطات قطار الشرق تفتح 24 ساعة على مدار الاسبوع.
  9. تغلق مكاتب شحن الأمتعة قبل 20 دقيقة من موعد مغادرة القطار المحدد في محطات قطار الشمال. وفي محطات قطار الشرق تغلق مكاتب شحن الأمتعة قبل 5 دقائق من موعد مغادرة القطار.
  10. تغلق بوابات صعود القطار قبل 5 دقائق من موعد مغادرة القطار المحدد.
  11. تفتح صالة درجة رجال الأعمال قبل ساعتين من موعد مغادرة القطار.
  12. غلق مكتب التذاكر لبيع التذاكر والاستفسارات المتعلقة بخدمة مغادرة القطار قبل 30 دقيقة من موعد المغادرة
  13. يجب على الأطفال (من 2 إلى 11 عامًا) السفر مع شخص بالغ آخر على الأقل (18+) في مجموعتهم. يجب أن يكون الأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنتين برفقة شخص بالغ بنسبة 1: 1.
  14. يجب على الأطفال والرضع المسافرين بمقصورة النوم الخاصة في قطار الشمال استخدام المقصورة برفقة بالغ واحد على الأقل (فوق سن الثامنة عشر). ويجب أن يكون الأطفال تحت سن الخامسة برفقة شخص بالغ بنسبة 1:1. ويجب أن يكون للأطفال فوق سن الخامسة سرير خاص بهم. ويعد الحد الأقصى للمقصورة الخاصة أربعة أشخاص شاملةً الأطفال والرضع.
  15. يجب على الركاب الجلوس/ النوم في العربة أو المقصورة الخاصة بهم وفي رقم المقعد أو السرير المذكور في تذكرتهم. كما تحتفظ شركة سار بحق تغيير أو تعديل المقاعد والأسِرة والمقصورات قبل موعد الرحلة بمدة قصيرة.
  16. يحق للركاب الحصول على استرداد/ أو تعويض وفقًا لالتزامات شركة سار لميثاق المسافر عندما تأخير أو إلغاء الرحلات لأكثر من ساعتين بسبب الظروف الناتجة من شركة سار.
  17. عندما تُلغى الخدمة بسبب ظرف خارج عن الإرادة تُعفى شركة سار من تعويض الركاب بما يتماشى مع ميثاق المسافر، وسيتم استرداد كامل قيمة التذكرة
  18. يُلغى حجز المسافرين في حال تأخروا عن صعود القطار ولن يكون هناك أي استرداد للمبلغ. ومع ذلك فإن أسعار التذاكر مرنة ويمكن تغييرها أو إلغائها قبل موعد المغادرة(تطبق الرسوم).
  19. جميع التذاكر غير قابلة للتحويل إلى أشخاص أخرين، حيث يمكن استخدامها فقط من قبل الشخص المذكور اسمه على التذكرة.
  20. يجب ألا يعاني جميع المسافرين على متن القطارات و في محطات سار من أمراض معدية تهدد سلامة الركاب والموظفين الآخرين.
  21. يحق لـسار منع أو رفض نقل أي مسافر قد يشكل تهديدًا طبيًا للمسافرين والموظفين الآخرين ، أو بسبب حالتهم الطبية قد يتسبب في تأخير الخدمة.
  22. في حالة حدوث تدهور صحي مفاجئ أثناء السفر ، لا تتحمل سار أي مسؤولية تجاه الراكب المريض الذي لا يعرف نفسه قبل المغادرة ، وله الحق في إبعاد الراكب من القطار في المحطة التالية.
  23. يحق لسار وأي من الأطراف الثالثة استخدام المعلومات الشخصية التي قدمتها لغرض التحليل الإحصائي ، وأبحاث السوق ، ودراسات العملاء ، وعلاقات العملاء ، وتطوير المنتجات والخدمات.
  24. لا تنطبق الخصومات على العروض الخاصة أو الأسعار الترويجية.
  25. تملك سار بالحق في تعديل أسعار التذاكر في أي وقت. تملك سار أيضًا بالحق في إلغاء أو تعديل أو إعادة جدولة أي عروض ترويجية دون إشعار.
  26. التواريخ الميلادية هي التواريخ الرسمية التي سيتم استخدامها على جميع التذاكر.
  27. يعرض الوقت بصيغة ال24 ساعة على تذاكر السفر
  28. لن يحصل الأطفال الرضع الذين تقل أعمارهم عن سنتين على حجز مقعد ولا أحقية شحن أمتعة في درجة رجال الأعمال أو الدرجة الإقتصادية.
  29. يمنع منعا باتا التدخين في جميع مرافق المحطة وداخل عربات القطارات. تطبق العقوبات في حال المخالفة.
  30. لن يُسمح لأي عميل بمغادرة منطقة المغادرة بدون تصريح أمني.
  31. لا يُسمح بشحن الأمتعة على متن قطارات الشمال بدون مسافر.و يمكن ذلك على قطارات الشرق عبر خدمات Trainex (تُطبق رسوم إضافية).
  32. لن يتم التسامح مع اللغة والسلوك المسيء تجاه الموظفين في أي وقت.
  33. يجب أن يكون لباس العميل على متن قطارات سار متوافقًا مع تقاليد المملكة العربية السعودية.
  34. يمنع منعاً باتاً شحن أي نوع من اللحوم والأسلحة والمواد القابلة للاشتعال والحاويات المضغوطة. ويمنع منعا باتا حمل الأسلحة والأشياء الحادة على متن الطائرة
  35. لا يُسمح بإحضار الأطعمة والمشروبات على متن الطائرة
  36. حرصا على سلامة العملاء ، يجب مراقبة الأطفال في جميع الأوقات
  37. لا يُسمح بنقل عربات الأطفال على متن القطار ، ويجب أن يتم تسجيلها ضمن الأمتعة المشحونة

 

Header Background
التغيير على الخدمات ابتداء من 25 أبريل
Want to travel with us? Book your tickets now fast and secure. Book Now