يمكن للعملاء المسافرين على درجة الأعمال الاستمتاع بمميزات خاصة بالمسافرين على هذه الدرجة عبر قطارات سار

 
New-(1).jpg

ردهة درجة رجال الأعمال

سوف تستمتع بالدخول إلى ردهة درجة رجال الأعمال في محطة المغادرة؛ حيث يمكنك الاسترخاء قبل الرحلة، والاستمتاع بشرب المرطبات وقراءة الصحف والمجلات.
 
 New-2-(1).jpg


خدمات الرحلة

سيتم استقبالك بترحيبٍ حار لحظة دخولك إلى متن القطار وستقدَّم لك القهوة العربية والتمر فضلاً عن المياه والعصير مجانا. وعند انطلاق الرحلة، يقدم لك مضيفو درجة رجال الأعمال وجبة طازجة، وإحدى الوجبات الخفيفة من اختيارك والمشروبات الساخنة والباردة طوال رحلتك.

 
new-3-(1).jpg

مساحة إضافية للساقين

سترتاح في درجة رجال الأعمال في قطارات سار على مقاعد من الدرجة الأولى توفّر مساحة 47 إنشاً للساقين، وتتيح ثلاث وضعيات مختلفة للاستلقاء، ومسنداً للرأس؛ حيث يمكنك استغلال الوقت في إنجاز بعض الأعمال أثناء الرحلة أو الحصول على قسط من الراحة.
 
 New-4-(1).jpg


الطعام والشراب

إذا كنت تشعر بالجوع، يمكنك اختيار أفضل الوجبات والمشروبات المتوفرة على قائمتنا.

 
new-5-(1).jpg

الواي فاي المجاني

من أفضل ميزات السفر على قطار سار أنك تستطيع تصفح الإنترنت، أو العمل أو الاسترخاء أثناء السفر. لن تفوَت رسائل البريد الإلكتروني أوعناوين الأخبار أو التويتر وذلك بفضل الواي فاي المجاني داخل القطار.
 
 New-6-(1).jpg


الأمتعة

يمكن لمسافري درجة رجال الأعمال حمل حقيبة واحدة يصل وزنها إلى 32 كغم عبر الممر الحصري لدرجة رجال الأعمال في محطة المغادرة. كما يمكنك أيضا حمل حقيبة يد بوزن 10 كغم، بالإضافة إلى حقيبة الكمبيوتر المحمول على متن القطار. ستصل حقائبك في محطة الوجهة الخاصة بك وذلك بفضل خدمة الأمتعة الحصرية لمسافري درجة رجال الأعمال.

 
New-7-(1).jpg

المسار السريع للوصول إلى نقطة العبور

إن كنت تخشى العبور بين الحشود والتأخر عن رحلتك، يتيح لك المسار السريع المخصص لدرجة رجال الأعمال العبور بين الطوابير للوصول إلى نقطة الأمن والتوجه مباشرة إلى ردهة درجة رجال الأعمال لتستريح قبل المغادرة.
 
* ولكن لا تتأخر كثيراً؛ إذ إن نقطة عبور الأمن تغلق قبل خمس دقائق من موعد انطلاق القطار
 
 New-8-(1).jpg


الطاولات والمقابس الكهربائية في جميع المقاعد 

سواء كنتَ تعمل على جهاز كمبيوتر محمول أو ترغب في تقليب أوراق صحيفتك، استخدم الطاولة التي خصصناها لكل مقعد في مقطورة درجة رجال الأعمال على متن قطارنا.
ولا داعي للقلق أيضاً حول نفاد بطارية أجهزتك الإلكترونية؛ إذ خصصنا مقابس كهربائية ومنافذ USB لإعادة شحن الجوال أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول على كل مقعد.

 
New-9-(1).jpg

منطقة الصلاة

وفّر مقطورة درجة رجال الأعمال في قطارنا منطقة مخصصة للصلاة، ولوحة مرئية تظهر اتجاه القبلة، مما يتيح لك أداء الصلاة خلال سير القطار بسرعة 200 كم في الساعة

buy-ticket-A.jpg