عزيزي المسافر: سواء كنت تبحث عن الرفاهية في سفرك على درجة الأعمال، أو ترغب في الشراء المسبق بأقل تكلفة متاحة، فنحن على يقين من أننا سنقدم لك جميع ما تنشده أو تبحث عنه.
 
الشراء المسبق

عزيزي المسافر: احصل على أفضل الأسعار من خلال الشراء المسبق للتذاكر على درجتي الأعمال والاقتصادية عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق؛ إذ ستتمكن من توفير 60% من قيمة التذكرة عند الحجز والدفع المسبق لقيمة التذكرة مقارنة بتكلفة إصدارها في المحطة.

Find-out-more-A-(1).jpg buy-ticket-A.jpg
 
كل الأوقات
يمكنك عزيزي المسافر حجز و إصدار التذاكر من المحطة في أي وقت وحتى 30 دقيقة قبل موعد مغادرة الرحلة، تمنحك هذه الميزة إمكانية التخطيط لرحلتك حتى اللحظة الأخيرة.

buy-ticket-A.jpg
 
السفر مع الأطفال
سيحظى أطفالنا الأعزاء ( من عمر سنتين إلى 15 سنة ) بتخفيض في سعر التذكرة قدره 50 % على الدرجة الاقتصادية، و33% على درجة الأعمال.
كما سنسعد باستضافة الأطفال الرضع (دون السنتين) مجاناً على رحلات قطار "سار" من دون تخصيص مقعد.
 
buy-ticket-A.jpg

الطلاب
ستتمكن عزيزي المسافر في حال كونك طالباً منتظماً، من الحصول على تخفيض يعادل ثلث قيمة تذاكر البالغين على الدرجة الاقتصادية.

buy-ticket-A.jpg


ذوو الاحتياجات الخاصة
تتيح تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة المتوفرة لدينا إمكانية السفر لأولئك الذين قد يكون السفر بالقطار ليس ميسراً لهم بسبب إعاقتهم.
يحق لعملائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة الحصول على تخفيض بمقدار ثلث قيمة تذاكر البالغين .. ويشمل ذلك درجتي الأعمال والاقتصادية.

buy-ticket-A.jpg

درجة الأعمال
نسعد بتقديم خدماتنا المتميزة للسادة والسيدات المسافرين معنا على درجة الأعمال، ويشمل ذلك الدخول لصالة رجال الأعمال في محطات المغادرة، والاستفادة من خدماتنا المتميزة مجاناً؛ كالضيافة وقراءة الصحف والمجلات، أو تصفح الإنترنت، أو الاسترخاء قبل الصعود على متن القطار للانطلاق في الرحلة.
نرحب بكم على متن القطار..حيث نقدم لكم الضيافة العربية للقهوة وأطيب أنواع التمور، ونسعد بخدمتكم في مقاعدكم؛ كما سيتم تقديم الماء و العصير مجانا.
 وستحظى بالمتعة عزيزي المسافر.. عند انطلاق الرحلة بضيافتنا الخاصة لدرجة الأعمال؛ إذ نوفر لكم وجبة طازجة يقدمها  مضيفو درجة الأعمال، إلى جانب خيارات متنوعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة طوال رحلتكم.
توازي مقاعدُ درجة رجال الأعمال لدينا مقاعدَ الدرجة الأولى في كل شيء، ولراحتكم تم توفيرمقاعد مريحة ذات مسافات بينيَّة رحبة مقدارها 47"، تتميز بإمكانية التعديل إلى ثلاث وضعيات إمالة، ووسادة رأس مبطنة مثالية، كل ذلك يأتي في سبيل توفير الجلسة المريحة لكم أثناء تناول الطعام أو الاسترخاء أو العمل.
 
وتشمل خدماتنا المتميزة لدرجة الأعمال:
  • خدمة متميزة في شحن الأمتعة المسافرة على درجة الأعمال.
  • مسارات خاصة سريعة للتفتيش الأمني قبل المغادرة.
  • أولوية الصعود إلى القطار والنزول منه.
  • شحن حقيبة بوزن 32 كجم.
  • أمتعة يدوية بوزن 10 كجم + حقيبة يدوية أو حقيبة أوراق أو حقيبة جهاز الكمبيوتر المحمول.
  • تصفح الإنترنت مجاناً داخل القطار.
  • مقبس طاقة كهربائي ومنفذ USB في كل مقعد.
  • منطقة مخصصة للصلاة في إحدى عربات درجة الأعمال.

Find-out-more-A.jpgbuy-ticket-A.jpg

الدرجة الاقتصادية:
توفر عربات الدرجة الاقتصادية مستوى عال من الراحة بأسعار تحقق قيمة مناسبة لمسافرينا الكرام. نرحب بالمسافرين على هذه الدرجة ونقدم لهم الماء مجانًا لدى صعودهم على متن قطاراتنا حيث يستمتع المسافرون على هذه الدرجة بمقاعد مريحة ذات مسافات بينيّة رحبة مقدارها 37" إلى جانب وجود مقبس للكهرباء، ومنفذ USB.

كما نسعد باستقبال العائلات المسافرة معنا. ولحرصنا على أن يستمتع الجميع بالسفر معنا، نقدم هدايا تذكارية لأعزائنا الأطفال؛ كي يعيشوا جواً من الاستمتاع طوال الرحلة.
 
وتشمل خدماتنا للدرجة الاقتصادية:
  • شحن حقيبة بوزن 25 كجم.
  • أمتعة يدوية بوزن 7 كجم + حقيبة يدوية أو حقيبة أوراق أو حقيبة جهاز الكمبيوتر المحمول.
  • تصفح الإنترنت مجاناً داخل القطار.
  •  منطقة مخصصة للصلاة في إحدى عربات الدرجة الاقتصادية.
 
buy-ticket-A.jpg